منتديات صوت الشيعه الناطق للشيخ الحجاري الرميثي

منتديات صوت الشيعه الناطق للشيخ الحجاري الرميثي

منتديات صوت الشيعه الناطق للشيخ الحجاري الرميثي
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شاهد وضوء السيستاني والخوئي واطلع على بيان قاعدة الوضوء غيره الشيخ الحجاري للسسيتاني
السبت أبريل 28, 2018 3:35 am من طرف الشيخ الحجاري

» أيها العلماء ومراجع الشيعة أين هو الخطأُ في زيارة عاشوراء هل انتبهتم إليه أم أخذتكم الغفلة
الإثنين أبريل 16, 2018 9:23 am من طرف الشيخ الحجاري

» أكثر أسباب الجلطة وأمراض القَلب وضيق النفس من تَعاطي الرِّبا تفسير الشيخ الحجاري
الجمعة مارس 30, 2018 4:04 am من طرف الشيخ الحجاري

» احتَجَ العَلامَة الشَيخُ الحَجاري مُفسِر القُرآن مِن العِراق عَلى عُلماءِ الغَرب وَعُلماءِ الفَلَك وَرُواد الفَضاء
الأربعاء يناير 31, 2018 4:22 am من طرف الشيخ الحجاري

» ما مَعنى مُفردات الكَلمَة فِي القـرآن فَكَيفَ يَكُونُ تَأوِّيلُها وهَـل اختَلَفَ المُفسِرُونَ بآراءِ المُفرَداتِ كَما هِيَ كَالآتِي
الجمعة يناير 26, 2018 3:08 am من طرف الشيخ الحجاري

» كَثِيرٌ مِنَ الناسِ يَسألُونَ ما الفَرقُ بَينَ الرَسُولِ وَالنَبِّي وَالإمام) فأجابَهُم الشَيخُ الحَجاري قائِلاً
الجمعة يناير 26, 2018 2:40 am من طرف الشيخ الحجاري

» خَطَأتِ القُراءُ ما بَينَ أصْلِ الكَلِمَةِ القُرآنِيَة (لَاتَّخَذْتَ) وَالهَمزَةُ المُدغَمَةٌ (لَتَخَذْتَ) وَبكَسْـرِ الخـاءِ (لَتَخِذتَ)
الخميس يناير 25, 2018 12:13 pm من طرف الشيخ الحجاري

» السُؤالُ:ـ لِماذا لَمْ يَخلِقُنا الله عَزَّ وَجَل عَلى هَيئَةٍ واحِدَةٍ وَبشَكلٍ واحِدٍ وَبالقدرِ الواحِدِ
الخميس يناير 25, 2018 11:54 am من طرف الشيخ الحجاري

» أحكام العلامة الشيخ الحَجاري يخالف علماء الشيعة لا وصيةُ للوارث على ميراثه إذا حضره الموت
الأحد ديسمبر 10, 2017 11:36 am من طرف الشيخ الحجاري

أفضل 10 فاتحي مواضيع
الشيخ الحجاري
 
moon
 
walead90
 
السيف القاطع
 
دعبول
 
شيعيه و بس
 

شاطر | 
 

 ردَ العلامَة الشيخ الحجاري على الشيخ عبد الحميد المهاجر وقال لهُ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ الحجاري

avatar

عدد المساهمات : 533
نقاط : 1517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
العمر : 61

مُساهمةموضوع: ردَ العلامَة الشيخ الحجاري على الشيخ عبد الحميد المهاجر وقال لهُ   السبت مارس 18, 2017 2:10 am

ردَ العلامَة الشيخ الحجاري على الشيخ عبد الحميد المهاجر وقال لهُ::

هذهِ القُراءات القرآنية بثوابها العظيم التي ذكرَها الشيخ المهاجر: ليس بالعبارة لهؤلاء الجالسين في مجلسه الحسيني حتى وإن كنتُ أنا معهُم جالساً: لأن كلَ واحدٍ منا فيه شيطان من الأنس والجن,, هذه الآيات خُصصت للذين ذكرهم الله وقالَ (إلا عبادي المُخلَصين) بفتح اللام لا بِكسرها كما تقول المُخلِصين: فالخَلاصة هي توافق عمل القلب مع اللسان كما يقال أقومُ قِيلا, وهذا لا يحصل بالعبادِ أبداً بخلاصة عصمة النفس من الخطأ والإفراط,, أنظر إلى العلماء خطاءون وصائبون,, فكيف والحال بهؤلاء الناس العوام ( لا يعرف رأسهُ من رجليه ) يُكلم إماماً بقراءَة نصف ساعة, أو يُوقيه الله من عذابِ جهنم,, مشكلتنا كبيرة عملنا لا يكفي إلا رحمة الله تعالى تسِعَنا بذلك,,


ثانياً: قِـصَةُ يُوسُف الصِديقُ بِكَسْرِ الصَادِ: لأنَ الصِديـقَ مُبالَغةٌ مِـنَ الصِّـدقِ,, وَالصِديقُ أبْلَـغُ مِـنَ الصادِقِ الذِي يَصْدِقُ بِقَوْلِهِ وَأعلى دَرَجَـةً مِـنهُ كَمّا يُقال فاطِمَةُ الصِدِيقَة,, فالصِديقُ مَنْ كانَ صادِقاً بِفِعلِهِ وَقولِهِ وَأفكارهِ لأنَ كُلَّ حَياتِهِ تـُبْنى بِصِدقٍ,, فإذا كانَ ألإنسانُ صادِقاً بقوْلِهِ وَلمْ يَكُنْ صادِقاً بفِعلِهِ لاّ يُسَمى صِدِيقاً, لأنَهُ بالفِعلِ كَذَب, فلابُـدَ لِلفِعلِ أنْ يُطابقَ العَقِيدَةُ, فالعَقِيدَةُ إذا كانَت صادِقةٌ وَالعَملُ إنـَهُ عَمَلٌ شَيْطانِي هُنا وَقَعَ التَناقض وَصارَ كِـذبٌ عَمَلِي فَلابُـدَ أنْ يكُونَ توافِـقٌ وَتَـواطأ بَيـْنَ القلبِ وَالعَمَـلِ وَهـذا ما يَحصَل بالعِبادَةِ الكَثِيرةِ إذا كانَ العَبدُ فِي أشَـدِ وَطْئاً وَأقومُ قِيلا: يَعنِي أشَدُ تَوافقاً بَيْنَ اللِّسانِ وَالقلبِ وَإلاّ لَمْ يَكُنْ مَعصُوماً,,

 افتح رابط الفيديو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ردَ العلامَة الشيخ الحجاري على الشيخ عبد الحميد المهاجر وقال لهُ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صوت الشيعه الناطق للشيخ الحجاري الرميثي :: القسم الاسلامي :: قسم تفسير القرآن للشيخ الحجاري الرميثي معَ مُجلد كشف الروايات الاسرائيليه المدسوسة في كتب الشِعة والسُنة-
انتقل الى: